الأخبارليبيا

جنائي أجدابيا يداهم مزارع مخصصة لصناعة الخمور جنوب المدينة

أخبار ليبيا 24 – خاص

أقدمت قوة من قسم البحث الجنائي اجدابيا، على مداهمة مزارع جنوب المدينة مخصصة لصناعة وبيع الخمور.

وقال معاون وحدة التحقيق بقسم البحث الجنائي “وردت إلينا معلومات من مصادرنا الخاصة والسرية بأن هناك مزارع مشبوهة تقع جنوب المدينة يتردد عليها أشخاص مشبوهين من ذوي السوابق ومتعاطي المخدرات”.

وأضاف معاون رئيس وحدة التحقيق أنه “حفاظًا على الأمن والأمان ومحاربة الظواهر السلبية والهدامة من التعاطي وتجارة المخدرات والخمور والضرر الذي ينتج من تلك الآفة، وبدورنا تم تكليف وحدة التحريات بالقسم بالتحري وجمع المعلومات عن تلك الأوكار المشبوهة”.

وأوضح أنه بعد التحري وجمع المعلومات تبين أن تلك المزارع يوجد بها مصانع خمور ويقومون بتجهيزها لغرض توزيعها على الأفراد التابعين لهم ويتم بيعها بواسطة سيارات وسط مدينة أجدابيا والمناطق المجاورة لها.

وبين معاون رئيس وحدة التحقيق أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع النيابة العامة أجدابيا بشأن دخول تلك المزارع وضبط كل ما هو مخالف للشرع واللوائح القانونية.

وأشار إلى أنه بعد إعداد كمين محكم وتجهيز القوة والسيارات تمت مداهمة أوكار الفساد التي أذهبت عقول الشباب وضبط كل من في تلك المزارع وإحالة المضبوطين والمضبوطات إلى قسم البحث الجنائي أجدابيا وإبلاغ النيابة العامة أجدابيا بذلك.

 

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى