الأخبارليبيا

اختطاف المدير السابق لمصرف شمال أفريقيا غرب العزيزية في طرابلس

أخبار ليبيا24- خاص
اختطفت مجموعة مسلحة في طرابلس المدير السابق لمصرف شمال أفريقيا فرع بيروت والموظف في المصرف العربي الخارجي الهادي إبراهيم إنجيم من مزرعته الجمعة.

وأفاد أحد أقارب المختطف أن أنجيم كان يقضي يوم الجمعة في مزرعته في الناصرية التابعة لبلدية الزهراء غرب العزيزية مع أقاربه، وكانت هناك مجموعة مسلحة في انتظاره في الطريق العام وبمجرد خروجه من مزرعته استوقفه المسلحون وانزلوه من سيارته واقتادوه لجهة مجهولة.

وأضاف المصدر – مفضلا عدم الإفصاح عن هويته – أنه في المدة الماضية حاول مسلحين يتخذون من ورشفانة مقرا لهم خطف أخيه الذي يتولي إدارة مزرعته ومشروع الأبقار بها، وعندما قاومهم و عجزوا عن خطفه قامو بضربه بالرصاص في رجليه وهو الآن مصاب فما كان من الهادي إنجيم إلا أن يهتم بمزرعته بنفسه ويتفقدها بين الحين والآخر لهذا السبب كان ذهابه لمزرعته بالناصرية .

وحمل قريب المختطف الجهات المختطفة المسؤولية القانونية والجنائية التامة عن حياته، مناشدا مركز شرطة الزهراء ومديرية أمن العزيزية وأعيان ومشائخ بلدية الزهراء والمنظمات الحقوقية و النشطاء الحقوقيين والمدنيين في المنطقة، التعاون لمعرفة مصيره والمساعدة في إطلاق سراحه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى