الأخبار

منظمة (Save the children) تجتمع مع المنظمات المختصة بالطفولة في البيضاء

أخبار ليبيا 24 – خاص

عقدت منظمة Save the children الدولية لقاء مع بعض منظمات المجتمع المدني في ليبيا من ذات المختصة بالطفولة بمدينة البيضاء، بحضور كل من مستشاري وزارة الخارجية ومندوب إدارة المنظمات الدولية في وزارة الخارجية الليبية.

وذكر مدير مكتب الإعلام والنشاط بالمنظمة الدولية لحماية الطفولة فرج غيث لـ “أخبار ليبيا 24” أن القاء نظم بطلب من منظمة Save the children الدولية والتي مثلها السيد Wolfgang Gressmann القائم بأعمال المدير التنفيذي الإقليمي للعمليات والسيدة رانيا أحمد الممثلة الإقليمية للمنظمة في الشرق الأوسط وبمشاركة المنظمة الدولية لحماية الطفولة وذوي الإعاقة.

وأضاف غيث أن الاجتماع ناقش تقييم وضع الأطفال النازحين في ليبيا، مشيرا إلى أنه بعد اجتماع منظمات المجتمع المدني مع منظمة Save the children الدولية، عُقدت بعض الاجتماعات الخاصة مع بعض الشخصيات، منها لقاء مع عضو لجنة المرأة والطفل في البرلمان آمال بعيو والتي استعرضت المشاكل التي يمر بها الطفل في ليبيا.

وتابع فرج غيث أن المنظمة الدولية لحماية لطفولة وذوي الإعاقة المتمثلة في رئيس مجلس الإدارة محمد السليني و مدير مكتب الإعلام والنشاط فرج غيث عقدوا لقاء خاص مع أعضاء من منظمة Save the children الدولية بقاعة الاجتماعات وتطرقوا للعديد من المواضيع التي تخص الطفولة في ليبيا.

وقال مدير مكتب الإعلام والنشاط بالمنظمة الدولية أنه تم الاتفاق على أن المنظمة الدولية لحماية الطفولة وذوي الإعاقة ستوافي منظمة Save the children الدولية بتقارير وضع الأطفال في ليبيا وعن الانتهاكات التي يعاني منها الطفل في ليبيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى